TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

صدر تعلن تغطية اكتتاب حقوق الأولوية بنسبة 98.85%

صدر تعلن تغطية اكتتاب حقوق الأولوية بنسبة 98.85%
مصنع تابع لشركة صدر للخدمات اللوجستية (الصمعاني - سابقاً) - أرشيفية
update company info
1832.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض - مباشر: أعلنت شركة صدر للخدمات اللوجستية نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة بنسبة تغطية بلغت 98.85%.

وأضافت الشركة في بيان لها اليوم الأحد على "تداول السعودية"، أن إجمالي الأسهم المطروحة يبلغ 15 مليون سهم، مبينة أن عدد الأسهم المكتتب بها بلغ نحو 14.83 مليون سهم، وبلغت قيمة الأسهم المكتتب بها 148.28 مليون ريال.

كما أوضحت أنه سيتم طرح الأسهم المتبقية على عدد من المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي، على أن تقوم تلك المؤسسات بتقديم عروض شراء للأسهم المتبقية، وسيتم تخصيص الأسهم المتبقية للمؤسسات الاستثمارية بإعطاء الأولوية للعرض الأعلى سعراً، ثم الأقل فالأقل (بشرط ألا يقل عن سعر الطرح).

وأضافت أنه سيتم تخصيص الأسهم بالتناسب على المؤسسات الاستثمارية التي تقدم العرض نفسه. وفي حال وجود أسهم غير مشتراة من قبل المؤسسات الاستثمارية فسيتم تخصيص هذه الأسهم لمتعهد التغطية الذي سيقوم بشرائها بسعر الطرح.

وأضافت الشركة أن عدد الأسهم المتبقية بلغ نحو 172.47 ألف سهم، مبينة أن تاريخ طرح الأسهم المتبقية سيكون في ي 21 ديسمبر/ كانون الأول 2021 إلى الأربعاء 22 ديسمبر/ كانون الأول 2021.

وأشارت إلى أن فترة الطرح المتبقي للأسهم التي لم يتم الاكتتاب بها والبالغة (172471) سهماً تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الثلاثاء 21 ديسمبر 2021/ كانون الأول، وتستمر إلى الساعة الخامسة مساءً من يوم الأربعاء 22 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

ووافقت الجمعية العامة غير العادية للشركة، في اجتماعها بتاريخ 1 ديسمبر/ كانون الأول 2021، على زيادة رأسمال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بنسبة 600% من 25 مليون ريال إلى 175 مليون ريال، بزيادة قيمتها 150 مليون ريال.

وكانت أحقية أسهم حقوق الأولوية للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية، المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية.

وأعلنت شركة تداول السعودية، اليوم الخميس، عن احتساب نسبة التذبذب لسهم شركة صدر للخدمات اللوجستية على أساس سعر 71.30 ريال وإلغاء الأوامر القائمة؛ وذلك بعد موافقة الجمعية العامة غير العادية على زيادة رأسمال الشركة من خلال طرح أسهم حقوق أولوية.

ترشيحات:

"صدر" تحدد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة

مساهمو "صدر" يوافقون على زيادة رأسمال الشركة 600% بأسهم حقوق أولوية